إنتبه: كيف تغيرت حياتي بسبب حضور محاضرة

أهلاً بكم فى أكبر محاضرة جماهيرية بمحافظة المنوفية يوم 25 فبراير 2024 بحضور أكتر من 2000 شاب

باقي من الزمن

يوم
ساعة
دقيقة
ثانية
تشغيل الفيديو

هل تريد ان تعرف لماذا نخطط لأنشاء ذلك الحدث

إليك التفاصيل:

هل تعلم أن أعداد الشباب من عمر 18 عام إلى 30 عام تخطي 30 مليون شاب وفتاة

وأن أعداد الطلاب الجامعيين فى مصر يصل إلى 4 مليون طالب

وان أعداد طلاب الكليات النظرية 4 أضعاف الكليات العملية

وأن هناك العديد من التخصصات الجامعية بدأت فى التراجع وقله الطلب عليها بسبب كثره الخرجين منها وبها حالة تشبع مثل كليات (الحقوق – التربية – الفلسفة – اللغات –  الترجمة – التصميم الداخلي  – الاثار – الجولوجيا – السياحة –  الخدمة الأجتماعية )

وبسبب هذه الأحصائيات ظهرت العديد من التحديات التى تواجه الطلاب الجامعين والخريجين

التحدي الأول:  الضغوط الإجتماعية

بداية توقعات الأهل ان بمجرد انتهاء مرحلة الجامعة تستطيع تحمل مسئولية نفسك والحصول على الدخل والمادة هذا لا يحدث بسبب المناسفة الكبيره فى سوق العمل.

التحدي الثاني:  قله الفرص المتاحة

يوم بعد يوم يزداد اعداد الخريجين من الجامعات المصرية حسب أخر أحصائيات ان اعداد الخريجين سنوياً وصل إلى 664 الف خريج سنوياً أى يجب توفير 664 الف فرصة عمل فى مختلف. التخصصات وهذا يعني ان الفرص المتاحة بالنسبه لحجم اعداد الخريجين ستكون ضعيفة جداً مما يدفع الشباب إلى الالتحاق بوظائف غير تخصصهم

التحدي الثالث:  ضعف الرواتب

حسب الأحصائيات الاخيرة لمعدل الرواتب لحديثي التخرج تتراوح بين 5000 إلى 7000 بحد أقصى وهذا مترتب على قله الخبرة فى البداية والظروف الاقتصادية من ناحية أخري.

التحدي الرابع:  التكيف مع التقنيات الجديدة

أصبح الاَن سوق العمل متغيير بدرجة كبيرة جداً حيث ان متطلبات سوق العمل هذا العام تختلف عن العام السابق والعام القادم بسبب تطور التكنولوجيا وأدوات الذكاء الاصطناعي ومع ذلك فأن المواد الدراسية فى الجامعات ثابتة لا تتغير وغير ملائمة مع أحتياجات سوق العمل.

التحدي الخامس:  تكلفة التعليم والتأهيل لسوق العمل

نظراً للتحديات السابقة يتطلب من الطالب أو الخريج دراسه المزيد من المهارات المتعلقة بالتخصص أو تغيير المسار الوظيفي ليتناسب فقط مع متطلبات سوق العمل ويكلف هذا المزيد من المال ليستطيع الطالب او الخريج تحصيل دخل من خلال العمل بعد التخرج.

قبل ان تأخذ قرار الحضور يجب ان تعرف من نحن

نحن شركة Plan B ومنظمة Lead Organization تأسست شركة Plan B  عام 2017 بهدف دعم وتدريب الشباب لسوق العمل من خلال الدورات التدريبية المقدمة من الشركة على منصتها التعليمية في مجالات متعددة مثل:

وغيرها الكثير من البرامج استطاعت الشركة على مدار 7 سنوات تدريب وتأهيل اكثر من 35 الف شاب لسوق العمل من خلال برامجها التدريبية تعد شركة Plan B  من خبراء التعليم في مصر قدمنا العديد من النسخ التدريبية لمده يوم واحد في أكثر من 14 محافظة مصرية تحت أسم Make Yourself  استطاعنا من خلال ذلك الحدث تدريب أكثر من 300 الف شاب على تحديد الأهداف والتغلب على تحديات سوق العمل)

مفاجأه الحدث

Super Star | Yahia Alaa

أما عن Lead Organization

تأسست منظمة Lead Organization بعد انطلاق شركة Plan B  بعامين تحديداً في 2020 نظراً للاقبال الكبير من الشباب المصري على الألتحاق بالبرامج التدريبية الخاصة بشركة Plan B  ونجاح الشركة المبهر في تأهيل الشباب لسوق العمل وسد الفجوه بين الطلاب وسوق العمل تواجدت Lead Organization لمساعده الشباب المصري للحصول على دخل مادي إضافى اثناء الدراسة وبدون أي شروط من خلال تدريب الشباب على مهارات البيع والتسويق ثم العمل معاها في تسويق الدورات التدريبية الخاصة بالشركة من خلال نظام مجزي لتوزيع العمولات والترقيات داخل المنظمة واستطاعت Lead Organization مساعده الأف الشباب في مختلف المحافظات في الوصول إلى مرحلة الأستقلالية في الدخل المادي بشكل كامل ومن هنا أستطاعت شركة Plan B تحقيق المعادلة الصعبة للشباب وهي دمج التعليم مع الاستثمار مع الدخل

ليه لازم تحضر Limitless Event يوم 25 فبراير في محافظة المنوفية

قبل حضور Limitless Event

بعد حضور Limitless Event

أحداثنا السابقة

الأحتفال السنوي الرابع 4Lead

المؤتمر التدريبي الأول The Storm

الأحتفال السنوي الخامس 5Station

Challenge day

من هم المتحدثون في الايفنت

أحمد عادل

المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة بلان بي ومؤسس منظمة Lead Organization، يتميز بخبرة تمتد لأكثر من 10 سنوات في مجال بناء وتطوير فرق التسويق المتعدد المستويات. برؤيته الثاقبة وقيادته الملهمة، أسهم في تحقيق النجاح لآلاف الشباب في عالم التسويق المتعدد المستويات، مؤكدًا مكانته كقائد فكري ومبتكر في مجال الأعمال والتسويق.

أحمد سالم

اللايف كوتش المعتمد دوليًا، يتميز بخبرته الواسعة في تطوير الذات وعلم النفس الإيجابي، حيث ألهم أكثر من 400,000 فرد عبر تدريباته ومحاضراته التحفيزية. يعمل على تمكين الأفراد لاكتشاف وتعزيز نقاط قوتهم، مساعدًا إياهم في تحقيق أهدافهم وتجاوز حواجز الخوف. بفضل أسلوبه التفاعلي والجذاب، يقود المشاركين نحو النجاح والتميز، مؤكدًا على أهمية الثقة بالنفس والتواصل الفعّال.

أسامة زيان

متخصص ومدرب بارع في المهارات الإنسانية، الذكاء العاطفي، التواصل، والتفاوض، يُعد من أبرز الأصوات التحفيزية في مصر. بفضل أسلوبه التحفيزي المؤثر والرائع، قام بتدريب أكثر من 100,000 شاب على المهارات الحياتية الأساسية، مساهمًا بشكل كبير في تطوير قدراتهم وإعدادهم لمواجهة تحديات الحياة بثقة وكفاءة.

مصطفى ماهر

مدرب إدارة المشروعات المعتمد من معهد PMI الأمريكي، يجمع بين خبرته العميقة كمدير مشروعات في كبرى الشركات العالمية بأمريكا وشغفه بتطوير الأجيال الجديدة. يتميز بقدرته على تدريب الشباب في بداية حياتهم المهنية، موجهًا إياهم نحو التأهيل الفعّال لسوق العمل، وذلك من خلال تزويدهم بالمهارات والأساليب اللازمة لإدارة المشروعات بنجاح.

قصص النجاح

SURPRISE

مصطفى ماهر، قصة نجاح تلهم الشباب وتضيء لهم طريق الإنجاز والتميز في عالم إدارة المشروعات. بدأ رحلته بشغف واضح نحو تعلم فنون وأسرار إدارة المشروعات، مما قاده إلى الحصول على شهادة معتمدة من معهد PMI الأمريكي، الأمر الذي فتح أمامه أبواب الفرص في العمل مع كبرى الشركات العالمية في أمريكا. لم يكتفِ مصطفى بالنجاح في مجاله المهني فحسب، بل امتدت رؤيته إلى ما هو أبعد من ذلك؛ فقد عزم على مشاركة خبراته ومعرفته مع الجيل الجديد، مركزًا على تدريب الشباب في بداياتهم المهنية. يُعلمهم كيفية التأهيل لسوق العمل، ويزودهم بالأدوات اللازمة للنجاح في مجال إدارة المشروعات، متبعًا في ذلك أساليب تعليمية تفاعلية تجعل من التعلم رحلة ملهمة ومثمرة. قصة مصطفى ماهر ليست مجرد سرد لإنجازات مهنية، بل هي دعوة لكل شاب يطمح إلى تحقيق النجاح أن يؤمن بقدراته ويسعى بجدية نحو تطويرها. إنها تؤكد على أن العلم والمعرفة والإصرار هي مفاتيح النجاح التي تمكن الإنسان من تجاوز العقبات وتحقيق الأحلام، مهما كانت التحديات.

بعض اراء العملاء في أحداث  Lead Organization

تشغيل الفيديو
تشغيل الفيديو
تشغيل الفيديو
تشغيل الفيديو
تشغيل الفيديو
تشغيل الفيديو
تشغيل الفيديو
تشغيل الفيديو
تشغيل الفيديو
تشغيل الفيديو
تشغيل الفيديو
تشغيل الفيديو
تشغيل الفيديو

لو مهتم تحضر أكبر محاضرة جماهيرية فى محافظة المنوفية أحجز التيكت بتاعك دلوقتي

التيكت الفردي

جنية 350
  • تيكت فردي لشخص واحد
  • كورس مجانا من منصة Plan B

Group Ticket

جنية1400
جنية 1000
  • 4 تيكت فردي
  • 4 كورسات مجانية من منصة Plan B مع كل تيكت
عرض التوفير

بعض أسئلة العملاء

 يبدأ الحدث فى الساعة 10 صباحاً وينتهي فى 6 مساءً

شبين الكوم ناديCity Club  الصالة المغطاه

اضغط هنا لفتح الخريطة

سجل بياناتك هنا علشان تحجز مكانك معانا

احجز مكانك دلوقتي

Scroll to Top

شكراً لك على تسجيل بياناتك

إذا كنت تعرفنا من خلال أحد اعضاء Lead Organization برجاء التوصل معه لاستكمال حجز التيكيت

وإذا كنت تعرفنا من خلال السوشيال ميديا سيقوم فريق العمل بالتواصل معاك فى أقرب وقت لأستكمال الحجز